خمسيني يوجه طعنات قاتلة لعشيقته وينتحر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 3:32 مساءً
خمسيني يوجه طعنات قاتلة لعشيقته وينتحر
جريدة الطريق – أكادير

اهتزت إحدى الضيعات الفلاحية بدوار الشيخ بجماعة السويهلة ضواحي مراكش على وقع حادث مؤلم تمثل في إقدام خمسيني على توجيه طعنات خطيرة لعشيقته قبل أن يعمد إلى إنهاء حياته.

    وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن الواقعة، تعود حينما كانت الضحية رفقة عشيقها بضيعة فلاحية بالمنطقة المذكورة، في ليلة ساهرة، قبل أن ينشب بينهما خلاف تطور إلى عنف شديد ، انتهى  بتوجيه سبعة طعنات متتالية للعشيقة في أماكن متفرقة من جسمها  بواسطة سكين.

   وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المعني بالأمر يبلغ من العمر حالي 50سنة، اقدم مباشرة بعد الاعتداء على عشيقة إلى شرب مادة لاسيد وإنهاء حياته ظنا منه أنه قام بجريمة قتل في حقها.

    و انتقلت على الفور السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي السعادة، إلى عين المكان، حيث تم نقل جثة الهالك الى مستودع الاموات بأبواب مراكش، فيما تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى مستعجلات ابن طفيل بمراكش.

           هذا وتم فتح تحقيق حول ظروف وملابسات الواقعة، بناء على تعليمات النيابة العامة المتخصصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.