الدرك الملكي ينجح في إيقاف قاتل والده

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 4:46 مساءً
الدرك الملكي ينجح في إيقاف قاتل والده
جريدة الطريق – أكادير

نجحت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي، مساء أمس الاثنين، في اعتقال قاتل والده بدوار النفافتة التابع للجماعة القروية سيدي الحطاب بدائرة بني عامر بقلعة السراغنة، بعدما اختفى عن الأنظار بعد أسابيع قليلة من تفجر خبر جريمته.

    وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن المتهم المسمى “م. ن” والبالغ من العمر 19 سنة، تم توقيفه بالقطار بين محطتي بنجرير وسطات بعدما تمكنت عناصر الدرك الملكي من تحديد مكانه بعد تتبع دقيق لهاتفه النقال.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن المتهم  نفذ جريمة قتل والده بعدما وجه له طلقة نارية بواسطة بندقية صيد من نوع “زويجة” قبل أن يعمد إلى إضرام النار في جثته وطمرها بحفرة جانب الدوار.

    هذا، تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي لقلعة السراغنة، يوم الجمعة الماضي، من العثور على جثة الهالك، مرمية في حفرة عميقة بالقرب من منزله بدوار النفافتة التابع للجماعة القروية سيدي الحطاب بدائرة بني عامر، وجثته مشوهة .

    وكانت مصادر محلية قد أوردت أّن عناصر الدرك الملكي استعملت كلاب مدربة، استقدمتهما فرقة مكافحة الجريمة التابعة للمركز القضائي بقلعة السراغنة من الرباط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.