صادم.. إيقاف إمام مسجد متلبسا باغتصاب قاصر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 6:16 مساءً
صادم.. إيقاف إمام مسجد متلبسا باغتصاب قاصر
جريدة الطريق – أكادير

حادث اعتداء شنيع شهدته أحد الدواوير التابعة لجماعة أزغار ضواحي تارودانت، حيث أوقف مجموعة من المواطنين إمام مسجد قريتهم وهو في حالة تلبس باغتصاب طفلة  لا يتجاوز عمرها 15 سنة.

    وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن الواقعة تعود إلى الأسبوع الماضي بدوار تغزيرت التابع لجماعة ازغار حيث تم ضبط الفقيه مع الفتاة في وضع مخل من طرف أحد الساكنة بأحد المنازل المملوكة للموقوف، والذي يخزن فيه الحطب، هذا المنزل المجاور لمنزل الفتاة القاصر استغله الإمام لاستدراجها وهتك عرضها.

    وأشارت المصادر ذاتها، أن الفتاة شرعت في الصراخ بعدما رفضت ما قام به الإمام، ما لفت انتباه بعض المواطنين من أبناء الدوار ، حيث تدخلوا من أجل انقاذها، وقاموا باستدعاء عناصر الدرك الملكي التي اعتقلت المعني بالأمر وأحالته على العدالة.

    وأوردت المصادر أيضا، أنه بعد افتضاح أمر، الفقيه المتزوج والأب لثلاثة أبناء حاول التواصل مع عائلة الضحية قصد الوصول إلى حل متوافق عليه لتفادي المتابعة، إلا أنه فشل في ذلك.

    هذا، وقد تم وضع الموقوف في الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة قبل عرضه على العدالة لتقول كلمتها في حقه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.