تحقيق ووضع شرطي تحت الحراسة النظرية لتورطه في قضية أخلاقية والحموشي يدخل على الخط

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 8:18 مساءً
تحقيق ووضع شرطي تحت الحراسة النظرية لتورطه في قضية أخلاقية والحموشي يدخل على الخط
جرىدة الطريق-اكادير

ألقت عناصر الشرطة القضائية بالدار البيضاء، أول أمس الاثنين، القبض على موظف أمن، برتبة مقدم شرطة، يعمل بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي، وذلك بسبب تورطه في تسلم مبلغ مالي كرشوة.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء، أن مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء، كانت قد باشرت بحثا قضائيا بناء على شكاية توصلت بها من قبل الشاكي، تبين من خلاله أن موظف الشرطة قد تسلم منه مبلغا ماليا على سبيل الرشوة، وذلك مقابل وعود بالتدخل لفائدته في مسطرة قضائية سبق وأن قدم بشأنها أمام العدالة كمشتبه فيه.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تندرج في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة جرائم الفساد المالي، وتوطيد آليات التخليق والنزاهة في صفوف الوظيفة الأمنية.

كما قررت المديرية العامة للأمن الوطني اتخاذ قرار التوقيف عن العمل في حق موظف الشرطة المذكور، وذلك في انتظار انتهاء إجراءات البحث القضائي ليتسنى تقرير المتعين من الناحية الإدارية والتأديبية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.