قاتل والده يعيد تمثيل الجريمة (صور)

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 1:27 مساءً
قاتل والده يعيد تمثيل الجريمة (صور)
جرىدة الطريق-اكادير

استنفار أمنى كبير شهده، يوم أمس الأربعاء، حيث أعادت مصالح الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة تمثيل فصول جريمة القتل التي هزت منطقة النفافتة التابعة للجماعة القروية سيدي الحطاب بإقليم قلعة السراغنة بعد إقدام شاب على قتل والده والتمثيل بجثته قبل دفنه غير بعيد عن منزل الاسرة.

تمثيل الجريمة التي أشرف عليها نائب الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش رفقة عناصر الدرك، شهدت حضورا كثيفا للساكنة المحلية التي استنكرت ما أقدم عليه الغبن في حق والده.

وكان المتهم الذي يبلغ من العمر 18 سنة قد أقدم على قتل والده ببندقية صيد نهار يوم عيد الاضحى الماضي في معصرة لزيت الزيتون وقام بحرق جثته ورمي رمادها في صهريج مخلفات المرجان الذي تقذفه معصرة الزيتون التي تعود ملكيتها لوالده، لإخفاء معالم الجريمة.

وكانت عائلة الضحية سبق لها ان وضعت بلاغ لدى مصالح الامن بقلعة السراغنة حول اختفائه، قبل أن تكشف زوجة الهالك لغز هذه القضية، بعدما توجهت الى مركز الدرك وابلغت عن الجريمة مؤكدة للمحققين ان ابنها البالغ من العمر 18 سنة، قد قتل والده بطريقة وحشية واحرق جتثه واخفى معالم وآثار عمله الوحشي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.