حملة امنية بمدينة انزكان للحد من طيش اصحاب الدراجات النارية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 مارس 2019 - 10:23 مساءً
حملة امنية بمدينة انزكان للحد من طيش اصحاب الدراجات النارية
جريدة الطريق أكادير:

شنت  مصلحة السير والجولان بالمنطقة  الأمنية بإنزكان.  حربا  ضد أصحاب  الدراجات النارية  الدين يجوبون المدنية  طولا  وعرضا  غير مكترتين  بالمخاطر  الناجمة عن السرقة المفرطة بحي الرمل ترأست حيت تم حجز العشرات من الدراجات النارية  بعد أن تبين  أن أصبحت  تشكل خطرا على حياة المواطنين. تهور اصحابها  من المراهقين، وايداعها  بالمحجز  البلدي،  لعدم توفر أصحابها على الوثايق  القانونية او بسبب عدم احترام قانون السير.

وحسب مصادر أمنية، فإن هده الحملة  ضد أصحاب الدراجات النارية، ستبقى مستمرة  طيلة  الأيام القادمة، نظرا لما لها من انعكاسات إيجابية  على راحة  وسلامة المارة وبالخصوص تلاميدات المؤسسات التعليمية بالمدينة.

وفي سياق اخر، أن المصالح الأمنية بمدينة إنزكان  ،وضعت  مؤخرا خطة أمنية  محكمة  لسهر على راحة وسلامة المواطنين  خصوصا ان المدينة تعرف حركة دؤوبة كل يوم .

مرسلة /محمد ماجضوص

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.