سعيد عويطة يحل بمدينة أكادير دعما للرياضيين الشباب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 مارس 2019 - 10:13 مساءً
سعيد عويطة يحل بمدينة أكادير دعما للرياضيين الشباب
جريدة الطريق أكادير:

حل، يوم أمس الأربعاء، بمدينة أكادير، أسطورة ألعاب القوى المغربية البطل العالمي سعيد عويطة، للمشاركة في تتويج التلاميذ الفائزين في البطولة الجهوية لألعاب القوى.

وقد حضر سعيد عويطة فعاليات هذه التظاهرة الرياضية، التي جرت فعالياتها بملعب الانبعاث بأكادير والقاعة المغطاة الزرقطوني وملعب كلية الآداب، إلى جانب كل مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين ، والمدير الإقليمي للتعليم، ومجموعة من المنتخبين والفعاليات الرياضية والمسؤولين التربويين بالجهة.

التظاهرة الرياضية كانت من المديرية الإقليمية لأكادير إداوتنان، بتنسيق مع الفرع الجهوي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية، وعرفت مشاركة الرياضيين المتوجين في البطولات الإقليمية المنظمة بمختلف المديريات التابعة لأكاديمية جهة سوس ماسة.

وفي ختام هذا اللقاء، تم تنظيم حفل توزيع الميداليات على الفائزين في مختلف المسابقات، كما تم خلاله توزيع العدة الرياضية على عدد من المراكز الرياضية بالمديريات الإقليمية التابعة للجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 4 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.