الاتحاديين باكادير ينتخبون الاستاد محمد طاسين كاتبا لفرع الحزب بالمدينة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 مارس 2019 - 2:51 مساءً
الاتحاديين باكادير ينتخبون الاستاد محمد طاسين كاتبا لفرع الحزب بالمدينة
جرىدة الطريق-اكادير

تحت إشراف من الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية انعقد مساء يوم 21 مارس 2019، بمقر حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية باكادير مجلس فرع تنظيمي لتجديد مكتب فرع الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالمدينة، استهل بكلمة الكتابة الاقليمية وبحضور عدد كبير من مناضلي الحزب بالقلعة التاريخية لحزب القوات الشعبية.

     كما تمت قراءة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما قبل عرضهما للتصويت، حيث صوت عليهما مجلس الفرع بإجماع أعضائه، وذلك تم اخلاء ذمة الفرع السابق و منه انتقل الى انتخاب مكتب الفرع الجديد وفق ما ينص عليه النظامين الأساسي الداخلي للحزب.

    وقد تم انتخاب الاستاد محمد طاسين كاتبا للفرع خلفا للكاتب السابق ابراهيم الناصري، وثم الشروع في انتخاب بقية أعضاء المكتب بعد فتح باب الترشيح وبدالك يكون الاتحاد قد اعطى انطلاقة التحضير للمؤتمر الاقليمي المقبل في جو تنظيمي وحماسي من طرف مناضلي حزب بن بركة بعاصمة سوس.

مراسلة :علي سلامي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.