انزكان : الجمعية المغربية للتنشيط الرياضي والتنموي تلتفت للمرأة الممارسة للرياضة+ الصور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 مارس 2019 - 7:51 مساءً
انزكان : الجمعية المغربية للتنشيط الرياضي والتنموي تلتفت للمرأة الممارسة للرياضة+ الصور
جريدة الطريق اكادير

في التفاتة انسانية تنم عن نبل عميق في التعامل مع الاسرة الرياضية وخاصة الفئة النسوية، اقدمت الجمعية المغربية للتنشيط الرياضي والتنموي بتراست انزكان ،على تنظيم مقابلة خبية ،جمعت بين فريق النسوي لهلال تراست ونظيره نجاح سوس ،احتفالا باليوم العالمي للمرأة وذلك تحت شعار “الرياضة فضاء لتميز المرأة وابداعاتها“.   

    وعن هذه المبادرة النبيلة،اوضح الفاعل الجمعوي و الري انزكان : الجمعية المغربية للتنشيط الرياضي والتنموي تلتفت للمرأة الممارسة للرياضة في التفاتة انسانية تنم عن نبل عميق في التعامل مع الاسرة الرياضية وخاصة الفئة النسوية ،اقدمت الجمعية المغربية للتنشيط الرياضي والتنموي بتراست انزكان ،على تنظيم مقابلة خبية ،جمعت بين فريق النسوي لهلال تراست ونظيره نجاح سوس ،احتفالا باليوم العالمي للمرأة وذلك تحت شعار “الرياضة فضاء لتميز المرأة وابداعاتها“.  

      وعن هذه المبادرة النبيلة،اوضح الفاعل الجمعوي و الرياضي ،السعيد الناصري للجريدة ،انها مدفوعة بغيرة تشجيع المرأة الانزكانية على ممارسة الرياضة بكل أشكالها ،لما لها من فوائد صحية .فضلا عن الانخراط في الاحتفال باليوم العالمي للمراة ،الذي يعد فرصة لرد الاعتبار لصانعات المجتمع ،كمحطة سنوية يتم فيها تكريم المرأة ،اعتبارا لادوارها وفعاليتها .  

     ذات المتحدث ،دعا جميع فعاليات مدينة انزكان ،الى الوقوف و تقييم ما انجزته المرأة بالمدينة ،في الرياضة و في ميادين أخرى ،حيث تألقت عدة اسماء وسطع نجمها في المحافل الوطنية و الدولية .لاجل تثبيت الحقوق و تعزيز المكتسبات التي تم تحصيلها ،حتى الآن ،لكون المرأة تستحق كل التقدير والاحترام.

    اضي ،السعيد الناصري للجريدة ،انها مدفوعة بغيرة تشجيع المرأة الانزكانية على ممارسة الرياضة بكل أشكالها ،لما لها من فوائد صحية .فضلا عن الانخراط في الاحتفال باليوم العالمي للمراة ،الذي يعد فرصة لرد الاعتبار لصانعات المجتمع ،كمحطة سنوية يتم فيها تكريم المرأة ،اعتبارا لادوارها وفعاليتها .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.