مهرجان “تالكيتارت” بحي تالبرجت: طموح للتواصل بين الأجيال والحفاظ على ذاكرة أكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 مارس 2019 - 5:18 مساءً
مهرجان “تالكيتارت” بحي تالبرجت: طموح للتواصل بين الأجيال والحفاظ على ذاكرة أكادير
جريدة الطريق – أكادير

تستعد جمعية “منتدى أكادير ميموري” لتنظيم النسخة الثانية لمهرجان “تالكيتارت”، في الفترة ما بين 10 و 13 أبريل المقبل، بمدينة أكادير، بمشاركة عدد من الفنانين والعازفين على القيثارة من المغرب ودول أجنبية أخرى.

وحسب بلاغ للجمعية المنظمة، فستعرف هذه الدورة برمجة غنية ومتنوعة، تتضمن أنشطة فنية مفتوحة في وجه الجمهور العريض الذي سيكون بوسعه تتبعها في ساحة “حي تالبرجت “، وفضاءات أخرى عمومية تتوزع على المجال الترابي لهذا الحي التاريخي.

كما ستعرف هذه التظاهرة تنظيم لقاءات ثقافية وورشات تكوينية موجهة لشباب مدينة أكادير، تساهم في تنشيطها أسماء وازنة في عالم الثقافة والموسيقى والفنون، من المغرب ومن الخارج.

وحسب المصدر نفسه، فإن برنامج المهرجان يتضمن تنظيم معارض للفنون التشكيلية والفوتوغرافيا والسيارات القديمة ، حيث تطمح الجمعية المنظمة لهذا الملتقى الفني أن يلعب دورا طلائعيا كجسر للتواصل بين الأجيال ، وأداة للحفاظ على ذاكرة مدينة أكادير.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.