مسؤولون وفاعلون اقتصاديون يبحثون عن سبل تطوير الاستثمار بإقليم تيزنيت

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 أبريل 2019 - 8:25 مساءً
مسؤولون وفاعلون اقتصاديون يبحثون عن سبل تطوير الاستثمار بإقليم تيزنيت
جريدة الطريق – أكادير

تحتضن مدينة تيزنيت، يوم السبت 6 أبريل الجاري، يوما دراسيا حول موضوع الاستثمار بإقليم تيزنيت، تحت شعار “من أجل استثمار منتج ومستدام“. ويسعى اليوم الدراسي، الذي سيحتضنه مقر عمالة تيزنيت، إلى التعريف بالمؤهلات المختلفة التي يزخر بها الإقليم، في إطار الجهود المبذولة لإعطاء دينامية جديدة للاستثمار بهذه المنطقة باعتباره المدخل الاساسي لتحقيق التنمية المستدامة، في إطار النموذج التنموي الجديد الذي أعلن عنه الملك محمد السادس.  

   ويتضمن برنامج أشغال اليوم الدراسي، مداخلات لعدة مسؤولين ترابيين، وأطر وممثلين عن المجالس المنتخبة والقطاع الخاص، وممثلي المهنيين في مجالات الاقتصاد والاستثمار والبيئة والثقافة والصناعة التقليدية والقطاعات المرتبطة بالعقار واللوجيستيك والمياه والغابات والصيد البحري.  

      ومن أهم فقرات هذا اليوم الدراسي، الورشات الموضوعاتية التي يتوخى منها المنظمين لهذا اللقاء ان تكون مثمرة ومنتجة لأفكار ومبادرات ناجعة في خلق مشاريع استثمارية تنموية بالإقليم، مع الأخذ بعين الاعتبار دور القطاع الخاص في هذا القطاع والذي يشكل الفئة المستهدفة في هذا اليوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.