ورشة لمجلس المنافسة حول “سوق التجارة الإلكترونية”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 أبريل 2019 - 6:10 مساءً
ورشة لمجلس المنافسة حول “سوق التجارة الإلكترونية”

جريدة الطريق – أكادير

نظم مجلس المنافسة، ورشة عمل حول موضوع “المنافسة في سوق التجارة الإلكترونية”، من أجل تدارس نشأة وتطور وتحديات تحرير قطاع التجارة الإلكترونية بالمغرب ما بين 1998 و2019.

وأوضح بلاغ لمجلس المنافسة، أنه تم خلال هذه الورشة تسليط الضوء على الإشكاليات الكبرى للقطاع وعلى شروط تحقيق منافسة حرة ونزيهة، وكذا تحديد السبل التي من شأنها أن تحسن من تنافسية قطاع التجارة الإلكترونية بواسطة البطائق البنكية، وتحقيق حكامتها الجيدة.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن هذا اللقاء يندرج في إطار أهداف سطرها مجلس المنافسة لتعميق معرفته بهذا القطاع، بهدف تزويده بالعناصر الضرورية لمعالجة ودراسة الإحالات المتعلقة بهذا المجال الاستراتيجي لتطوير الاقتصاد الرقمي بالمغرب.

وذكر البلاغ، أن ورشة العمل هاته شهدت مشاركة القطاعات الوزارية المعنية، والمؤسسات العمومية والخاصة، والمنظمات المهنية، فضلا عن جمعيات حماية المستهلكين، وكذا خبراء ومختصين في الموضوع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.