تعزية الى اسرة المرحوم الحسين تكاتي سائق سيارة اجرة باكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 10:32 صباحًا
تعزية الى اسرة المرحوم الحسين تكاتي سائق سيارة اجرة باكادير
جريدة الطريق:اكادير

كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ” ، صدق الله العظيم.

بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره،ا نتقل إلى جوار ربه الفقيد الحسين تكاتي، الذي كان يشتغل قيد حياته سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني رقم 753 بأكادير، والذي وافته المنية بالمستشفى الحسن الثاني باكادير مساء يوم الجمعة، بعد معانات مع مرض عضال في جهازه الهضمي لم ينفع معه علاح.

     كان الفقيد من موالد سنة 1965 متزوج ولديه اطفال ، وقد زاول مهنة سياقة سيارة الاجرة مند ثلاتين سنة الى ان وافته المنية.

    وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم جريدة الطريق ورئيس الجمعية المهنية لسيارات الاجرة باكادير الكبير و نيابة عن باقي اعضائها، و الى أسرة الفقيد المكلومة و الى زملائه بالعمل و أصدقائه بأحر التعازي وأصدق المواساة.

    اللهم اغفـر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيـرا من أهله وقه فتنة القبر وعذاب النار.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

بقلم محمد ماجضوض
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.