استنفار أمني بعد اختطاف طفلة وطلب فدية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 2:20 مساءً
استنفار أمني بعد اختطاف طفلة وطلب فدية
جريدة اطريق اكادير

ذكرت مصادر إعلامية متطابقة أن المصالح الأمنية، تعيش استنفارا أمنيا كبيرا لفك لغز اختطاف فتاة منذ مساء أمس السبت في الثانية عشرة من عمرها من أمام منزل أسرتها بمدينة الدار البيضاء.

  وأوضحت ذات المصادر، أن والد الطفلة “الملتحي” ووالدتها، قاما بوضع شكاية لدى المصالح الأمنية، أكدا من خلالها أن مختطفي ابنتهما، تواصلوا معهم من خلال هاتف ابنتهما بواسطة “الواتساب”، مشيرا إلى أن المختطفين طالبوا “الأب” بفدية مقابل إطلاق سراحها.

   وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المختطفين حاولوا ابتزاز أب الطفلة “هبة” ونشر الرعب في نفوس عائلتها من خلال كتابة عبارة “وابنتك الله يرحمها”، في رسالة ثانية ما دفع بالأب إلى مناشدة المختطفين بعدم تعريضها للأذى مقابل الاستجابة لمطالبهم المالية.

   ومازالت المصالح الأمنية تكثف من تحقيقاتها وأبحاثها، حول هذه الواقعة التي أثارت استنكار العديد من المواطنين، خصوصا وان جرائم الاختطاف وطلب الفدية أصبحت تتكرر بشكل مثير للانتباه مؤخرا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.