تفاصيل جديدة ومثيرة حول عملية السطو على وكالة بنكية بورزازات

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 7:26 مساءً
تفاصيل جديدة ومثيرة حول عملية السطو على وكالة بنكية بورزازات
جريدة الطريق – أكادير

في جديدة العصابة التي نفذت عملية سطو على وكالة بنكية تابعة للبريد بنك بجماعة “ترميكت” بورزازات، كشفت مصادر مطلعة أن الأمر يتعلق بخمسة أشخاص مجهولين استولوا على أزيد من 170 مليون سنتيم.

   ووفق ما أوردته مصادر محلية، فإن المنطقة مزالت تشهد حالة استنفار أمني كبير، منذ ارتكاب السرقة قبل يوم أمس الجمعة 12 أبريل، حيث تتواصل العمليات التمشيطية بمختلف ربوع تراب إقليم ورزازات والنواحي قصد الوصول للجناة الخمسة الذين لازالوا في حالة فرار .

   وأضافت ذات المصادر، أن المبلغ المالي الذي جرى الاستيلاء عليه داخل الوكالة البنكية جد مهم ويقارب نحو 170 مليون سنتيم، إذ قام الجناة باقتحام الوكالة البنكية فور فتحها لأبوابها ليشهروا أسلحة بيضاء في وجه حارسها الخاص ويقوموا بتكبيله رفقة مستخدمة بالوكالة ويأخذوا الأموال التي عثروا عليها رفقة كاميرات التسجيل والمراقبة ليغادروا المكان على وجه السرعة ممتطين سيارة خفيفة نحو وجهة غير معلومة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.