أكادير: رجال أعمال جهة سوس ماسة يستقبلون بعثة من المستثمرين الأوكرانيين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 2:53 مساءً
أكادير: رجال أعمال جهة سوس ماسة يستقبلون بعثة من المستثمرين الأوكرانيين

جريدة الطريق – أكادير

استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير، كريم أشنكلي، صباح اليوم الثنين 15 أبريل، وفدا من رجال أعمال من أوكرانيا، برئاسة نائب رئيس غرفة أوكرانيا، يمثلون عدة قطاعات صناعية وخدماتية، مثل الخشب والطاقات الشمسية وصناعة الشاي واللبن والصناعات الصيدلية والفلاحة…
وحضر اللقاء نائب رئيس الغرفة، ورئيس لجنة العلاقات الخارجية، بالإضافة إلى أطر الغرفة ومجموعة من رجال الأعمال بجهة سوس ماسة.
وتضمن برنامج اللقاء كلمات افتتاحية لكل من رئيس الغرفة، وكلمة مسجلة لسفير أوكرانيا بالمغرب، موجهة للحضور، وكلمة نائب رئيس غرفة أوكرانيا بكييف، تلاها بعد ذلك تقديم فيلم مؤسساتي عن جهة سوس ماسة باللغة الروسية، وعرض حول المؤهلات الاقتصادية وفرص الاستثمار بجهة سوس ماسة من طرف المركز الجهوي للاستثمار.
ثم انتقل الجميع بعد ذلك الى إجراء لقاءات ثنائية (B to B) بين رجال الأعمال الأوكرانيين ونظرائهم من جهة سوس ماسة، كما تضمن برنامج البعثة زيارات ميدانية لبعض الوحدات الصناعية الرائدة بالمنطقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.