أكادير: منتدى دولي يحتفي بالتجارب النسائية الرائدة في الإعلام

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 5:52 مساءً
أكادير: منتدى دولي يحتفي بالتجارب النسائية الرائدة في الإعلام
جريدة الطريق – أكادير

تحتضن مدينة أكادير ،أيام 19 و20 و21 أبريل الجاري، فعاليات الدورة السابعة للمنتدى الدولي للإعلام بأكادير، تحت شعار “تجارب نسائية في الإعلام”.

ويشكل هذا المنتدى الدولي الذي ينظمه “المرصد الجامعي للدراسات والأبحاث حول الإعلام والاتصال” مناسبة سنوية لفتح النقاش حول مختلف القضايا ذات الصلة بقطاع الصحافة والإعلام.

وجسب بلاغ للمنظمين، من المنتظر أن تناقش دورة هذه السنة الحضور النسائي في قطاع الصحافة والإعلام، من خلال الإنفتاح على تجارب نسائية رائدة في الدول المغاربية والمشرقية خاصة من المغرب والجزائر وتونس وسوريا.

وستعرف فعاليات المنتدى تنظيم جلسات علمية وورشات تكوينية لفائدة طلبة الصحافة بجامعة ابن زهر، سيؤطرها خبراء ومدربو “معهد الجزيرة للإعلام والتدريب”.
وسيشارك في المنتدى، الذي ينظم بشراكة مع ماستر التحرير الصحفي والتنوع الإعلامي بجامعة ابن زهر، خبراء ووجوه إعلامية وطنية ودولية معروفة بالإضافة إلى طلبة الصحافة والإعلام والمشتغلين في القطاع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.