تفاصيل جديدة وصادمة عن الأب الذي داوم على اغتصاب ابنته منذ سنوات

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 5:32 مساءً
تفاصيل جديدة وصادمة عن الأب الذي داوم على اغتصاب ابنته منذ سنوات
جريدة الطريق أكادير

كشفت رئيسة جمعية ما تقيش ولدي عن تفاصيل جديدة الجريمة البشعة التي سبق أن تبنتها جمعيتها والتي ارتكبها أب في حق ابنته، حيث قام باستغلالها جنسيا لمدة فاقت 8 سنوات.

وحسب رئيسة الجمعية، نجية أديب، فإن الضحية البالغة من العمر 22 سنة، لم تعد تقوى على تحمل ممارسات والدها الجنسية الشاذة معها لتقرر الفرار من المنزل واللجوء إلى الجمعية من أجل مساعدتها، والتي تدخلت من أجل مساعدتها، حيث قدمت شكاية ترتب عنها اعتقال والدها ومتابعته بتهمة هتك عرض ابنته.

وفي جديد القضية قالت الجمعوية المذكورة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إن والد الطفلة قام باغتصابها للمرة الأولى داخل المحل الذي يملكه، إلا أنه بعدها ظل يستغل كل فرصة سانحة داخل المنزل للاستفراد بها وإشباع غرائزه الحيوانية.

وأضافت المتحدثة أن المتهم أنكر جميع التهم المنسوبة إليه انطلاقا من التحقيق التمهديي أمام عناصر الشرطة القضائية، مرورا من مرحلة التقديم أمام الوكيل العام، قبل أن يواجهه ممثل النيابة العام بشريطي فيديو يظهر فيهما يمارس الجنس على ابنته، كانت الأخيرة قد صورتهم وقدمتهم للجمعية كدليل غدانة مصاحب لملف القضية.

وكشفت نجية أديب “بلا رحمة وبلا شفقة كان كيمارس الأب الجنس على إبنته تحت طائلة التهديد، وعندما ترفض كان يتحرش بها، ويحرض عليها ابنه، الذي يقضي حاليا عقوبات سالبة للحرية من أجل الاتجار في المخدرات، كما كان يمنعها من الدراسة وشراء الكتب، وعندما تطلب منه ذلك، يقول لها “عطي نعطيك”.

ويرتقب أن تتنظر محكمة الاستئناف بالرباط في هذه القضية في الأيام القليلة القادمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.