شاب يرسل عون سلطة إلى المستعجلات بعدما حاول تسليمه استدعاء التجنيد

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 5:52 مساءً
شاب يرسل عون سلطة إلى المستعجلات بعدما حاول تسليمه استدعاء التجنيد
جريدة الطريق – أكادير

في أولى حوادث العنف الناتجة عن استدعاء التجنيد، مساء امس الإثنين واقعة مثيرة، بطلها شاب تورط في الاعتداء على عون سلطة “مقدم”، بعد رفضه تسلم الاستدعاء الخاص بالخدمة العسكرية بمدينة تاوريرت، .

     وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن الحادث وقع بحي المجد، حيث قام عون سلطة “مقدم” بتوصيل إستداعاء خاص بالخدمة العسكرية لأحد الشباب وهو ما رفضه هذا الاخير ودخل معه في نقاش حاد تطور بعد ذلك، إلى عنف شديد أصيب فيه عون السلطة بجروح بليغة على مستوى الرأس والوجه.

      وأشارت المصادر ذاتها، أن عون السلطة المصاب تم نقله غلى وجه السرعة إلى المستشفى المحلي بتاوريرت، لتلقي العلاجات اللازمة، فيما توجه بعد ذلك على السلطات المختصة من أجل تقديم شكاية حول الاعتداء.

     وكشف المصادر المحلية، أيضا ان الشاب المعتدي هرب إلى وجهة غير معلومة ورفض تسلم استدعاء التجنيد، مشيرة إلى أنه قد يكون أول المبحوث عنهم في المغرب بسب التهرب من أداء الخدمة العسكرية، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات في هذا الموضوع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.