سلطات التامري تعدم عشرات الكلاب الضالة بعد توالي هجوماتها على تلاميذ المدارس

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 2:54 مساءً
سلطات التامري تعدم عشرات الكلاب الضالة بعد توالي هجوماتها على تلاميذ المدارس
جريدة الطريق – أكادير

على إثر تعرض تلميذين، في الآونة الأخيرة، لهجومات كلاب ضالة بجماعة التامري التابعة ترابىا لاقلىم اكادىر اداوتنان، وبعد عدة شكايات ومراسلات من المواطنين وفعاليات المجتمع المدني، باشرت سلطات قيادة التامري، يوم أمس الأحد، حملة لقتل الكلاب الضالة بمركز الجماعة.
     وأفادت مصادر محلية، أن العملية، التي تم فيها قتل فيها أكثر من 45 كلبا، تمت بمشاركة عناصر السلطة المحلية مرفوقين برجال من القوات المساعدة وأعوان جماعة التامري، وعدد من المواطنين المتطوعين المساهمين في تنظيم هذه الحملة.
    وقامت السلطات برفقة 4 متطوعين ماهرين في الرماية والقنص، بالقضاء على الكلاب الضالة والمسعورة، التي باتت تهدد صحة وحياة المواطنين.
     وتأتي هذه الحملة كجواب فعلي من السلطات حسب المتتبعين للشأن المحلي بالمنطقة، على شكايات العديد من المواطنين ومراسلات المجتمع المدني حول هجمات الكلاب الضالة على المواطنين، التي ازداد عددها في الآونة الأخيرة، إذ تشكل مصدر قلق كبير من قبلهم، خصوصا بعد تعرض
    هذا، ويشار إلى أن تلميذين يدرسان بمركزية مجموعة مدارس المنار، كانا قد تعرضا، مؤخرا، لعضات كلاب ضالة نتجت عنها إصابات خطيرة، وهو ما أصبح يقض مضجع الآباء والأولياء عن احتمال أن تكون بعض هذه الكلاب مصابة بمرض السعار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.