اكادير : سقوط عصابة من ستة افراد متخصصة في السرقة بالتهديد بالسلاح الابيض

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 2:47 مساءً
اكادير : سقوط عصابة من ستة افراد متخصصة في السرقة بالتهديد بالسلاح الابيض
جريدة الطريق : اكادير

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة بمدينة أكادير، أمس الثلاثاء 16 أبريل، من توقيف 06 أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 20 و 28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بتكوين عصابة اجرامية متخصصة في السرقات العنيفة.
     و أفاد مصدر أمني أنه جرى توقيف المشتبه فيهم، وجلهم من ذوي السوابق القضائية، داخل شقة بالحي المحمدي، حيث كشفت إجراءات البحث المنجزة في إطار هذه القضية عن الاشتباه في تورطهم في عدد من السرقات المقرونة بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض أو تحت التهديد به.
   وقد مكنت عمليات التفتيش، يضيف المصدر ذاته، التي أنجزت في هذا الإطار من حجز عدد من الهواتف النقالة المشتبه في كونها متحصلة من الأفعال الإجرامية للمشتبه فيهم، ومجموعة من الأسلحة البيضاء، وكذا دراجة نارية يستعملونها في الفرار عقب اقتراف السرقات.
    وتمت إحالة المشتبه فيهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، والتي احتفظت بهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال المنسوبة إليهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.