خطير.. الاعتداء على شرطي وتشويه رأسه بـ 23 غرزة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 أبريل 2019 - 5:53 مساءً
خطير.. الاعتداء على شرطي وتشويه رأسه بـ 23 غرزة
جريدة الطريق – أكادير

في واقعة خطيرة، تعرض رجل أمن، صباح يومه الجمعة، لاعتداء خطير، في سوق شعبي بمدينة اسفي، حيث تعمد مجهولون توجيه طعنات خطيرة له على مستوى الرأس.

   وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن الشرطي الضحية “م.ب”، تفاجأ خلال تواجده أمام متجر خاص ببيع المواد الغذائية، بمحاولة شخصين مجهولين على دراجة نارية تعريضه للسرقة من خلال انتزاع هاتفه النقال، ما جعله يقاوم ويدافع عن نفسه، ما دفع بهما إلى شرملته وطعنه متسببين له في جروح بليغة على مستوى الرأس.

    وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه تم نقل رجل الأمن على وجه السرعة صوب مستشفى محمد الخامس بآسفي، من أجل تلقي الاسعافات الضرورية، في حين كشفت الفحوصات الطبية الأولية تعرضه لإصابات خطيرة على مستوى الرأس، ثم رتقها بواسطة 23 غرزة .

    وأكدت المصادر ذاتها، أنه جرى التعرف على هوية أحد المعتدين من خلال كاميرا مراقبة بالمتجر المذكور. وتبعا لذلك مازالت التحقيقات جارية، للوصول إلى المشتبه فيهم الذين تم التعرف عليهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.