تفكيك عصابة تزوّر عقود زواج القاصرات

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 أبريل 2019 - 11:24 صباحًا
تفكيك عصابة تزوّر عقود زواج القاصرات
جريدة الطريق اكادير

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية دمنات من تفكيك عصابة إجرامية متكونة من ستة أشخاص، بينهم فتاتان، متخصصة في تزوير عقود زواج القاصرات والنصب والاحتيال.

  وقد تمت هذه العملية، حسب اخبارية توصلت بها ولاية أمن بني ملال، بعدما تبين أن عقد زواج تقدم به زوجان إلى أحد العدول بمدينة دمنات غير قانوني شكلا ومضمونا، ليتم فتح بحث في الموضوع والتاكد من عدم صحة هذا العقد والوصل إلى أفراد هذه الشبكة الإجرامية.

  وأفاد الخبر بأن “سلسلة التحريات المنجزة من طرف عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمدينة أسفرت عن توقيف الأشخاص الستة المشتبه فيهم بكل من دمنات، العطاوية وقلعة السراغنة، كما أظهرت الأبحاث التي تمت مباشرتها أن الموقوفين لهم العديد من الضحايا وأنهم يتقاسمون الأدوار فيما بينهم انطلاقا من تحديد الراغبين في تحرير عقود زواج القاصرات ثم كتابتها وطباعتها ونسخها وتزوير الوثائق الإدارية الخاصة مقابل مبالغ مالية ,

  كماأسفرت عمليات التفتيش التي باشرتها عناصر الضابطة القضائية عن حجز عدة عقود زواج مزورة، ومجموعة من الوثائق الإدارية الخاصة بإنجازها، بالإضافة إلى بعض المعدات الإلكترونية والهواتف المحمولة ومبالغ مالية متحصلة من هذه العمليات الإجرامية.

    وتم تقديم المعنيين أمام أنظار النيابة العامة بمحكمة الإستئناف ببني ملال , لتقول كلمتها الاخيرة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.