اختفاء ثلاثة تلميذات في ظروف غامضة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 9:11 صباحًا
اختفاء ثلاثة تلميذات في ظروف غامضة
جريدة الطريق اكادير

خلف حادث اختفاء ثلاثة تلميذات قاصرات من إحدى المؤسسات التعليمية, السلك الإعدادي, بالقصر الكبير, استنفارا أمنيا من قبل فرقة الأمن المدرسي بالمدينة، وأثار هذا الحادث خوفا كبيرا لدى تلميذات مؤسسة الطبري الإعدادية التابعة للمديرية الإقليمية بالعرائش، خاصة بعد فشل كافة محاولات اتصال عائلات المختفيات ببناتهن .

وحسب مصادر مدققة للجريدة  فقد أبلغت عائلات التلميذات الثلاثة مصالح الشرطة بعد تأخر بناتهن في الإلتحاق بمسكن عائلاتهن كعادتهم ، ولم يتم بعد العثور لحدود الساعة، على المختفيات، إذ لازالت مصالح الشرطة القضائية بالمدينة تباشر التحقيق والاستماع لعائلات وأوليائهن حول الأسباب والظروف الحقيقية في اختفاء التلميذات فور خروجهن من مؤسستهن التعليمية إعدادية الطبري مساء الجمعة المنصرم .

كما وجهت أسر التلميذات المختفيات نداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك مرفوقا بصور الفتيات وأرقام أولياءهم من أجل المساعدة في حالة رؤيتهم أو معرفة معلومات عنهن

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.