اعتقال شقيقين تورطا في سرقة غير مسبوقة لسيارة اسعاف

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 أبريل 2019 - 9:55 صباحًا
اعتقال شقيقين تورطا في سرقة غير مسبوقة لسيارة اسعاف
جريدة الطريق اكادير

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالدائرة الأمنية الاولى يوم الاثنين الماضي من اعتقال شقيقين بمنطقة عين شبيك حي برج مولاي عمر  بمكناس، على خلفية تورطهما في سرقة غير مسبوقة اثر قيامها بسرقة سيارة اسعاف.

   وكشفت مصادرنا، انا الجانيين قاما بالسطور على سيارة الاسعاف تابعة لاجدى الشركات الخاصة  من امام مستشفى محمد الخامس، بعد ان تربصا بصاحبها الذي غادرها لفترة وجيزة  تارك المفاتح  بداخلها مامكن المتهمين من سرقتها في رمشة عين، والفرار على متنها الى وجهة مجهولة.

    وباشرت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاولى تحرياتها الميدانية، أفضت الى اعتقال الحانيين الشقيقين، وحجز سيارة الاسعاف المسروقة التي ظلت بحوزتهما لأزيد من اسبوع .

   كما اعترف اللصان تمهيديا بالمنسوب اليهما، وباقتراف سرقات مماثلة  استهدفت 3 سيارات خفيفة  بنقط مختلفة  من المدينة .

     وأكدت مصادرنا، انه تم وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة  النظرية رهن البحث الذي يجرى تحت اشراف النيابة العامة  المختصة، في انتظار احالتهما  على انظار العدالة  من اجل المنسوب  اليهما .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.