توقيف عصابة خطيرة ترشق مستعملي الطريق السيار بالحجارة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 أبريل 2019 - 11:33 صباحًا
توقيف عصابة خطيرة ترشق مستعملي الطريق السيار بالحجارة
جريدة الطريق اكادير

تمكنت عناصر الدرك الملكي اول أمس الأربعاء من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في ترويج المخدرات ودلك بالمركز الترابي حد السوالم التابع لسرية برشيد، ورشق السيارات المستعملة للطريق السيار الرابط بين الدار البيضاء والجديدة بالحجارة.

    وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن المتهمين هم أربعة أشخاص تم وضعهم تحت الحراسة النطرية بتعليمات من النيابة العامة  قبل عرضهم على ممثل الحق العام لدى ابتدائية برشيد.

    وأشارت المصادر ذاتها، انه سيتابع المتهمين بعد الانتهاء من التحقيق بتهمة تكوين عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار بالمخدرات في انتظار تقديمهم من جديد إلى الوكيل العام للملك لدى استئنافية الدار البيضاء بتهمتي القتل بواسطة الرشق بالحجارة واعتراض سبيل السيارات بالطريق السيار.

   وكان محور الطريق السيار الرابط بين الدار البيضاء والجديدة قد شهد حوادث مروعة بسبب رشق سيارات المواطنين بالحجارة، والتي تتسبب بحوادث سيرة خطيرة، مخلفة خسائر مادية وإنسانية جسيمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.