إنزكان : موكال عبدالله منسقا محليا لحزب الحمامة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2019 - 7:05 مساءً
إنزكان :  موكال عبدالله منسقا محليا لحزب الحمامة
جريدة الطريق اكادير

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار، بمدينة إنزكان يومه امس السبت 27 أبريل الجاري، مؤتمره التأسيسي المحلي، بالقاعة المتعددة الاستعمالات ببلدية إنزكان. هذا واستهل هذا المؤتمر بالكلمة الافتتاحية، لخالد بونجمة، المنسق الإقليمي للحزب، والتي دعا من خلالها، إلى تعبئة مناضلي حزب الحمامة، بذات المدينة عن رغبة حقيقية، في خلق نفس جديد لفتح صفحة جديدة ،من مسار الحزب.

    تماشيا مع التغييرات و التحديات التي يفرضها الواقع، واختيار نهج جديد، يقطع مع كل ما هو موسمي، في التعاطي مع الشأن الحزبي، في التواصل مع أعضاء الحزب بالمدينة. لأجل بناء البيت الداخلي و تقوية تماسكه، عبر بناء هياكل قوية، قادرة على الاشتغال عن قرب، مع المواطنين. 

    لينتقل المؤتمر، إلى التصويت بالإجماع على الدكتور عبدالله موكال، منسقا إقليميا لحزب التجمع الوطني للأحرار، فرع إنزكان. ينوب عنه كل من، هشام البوسيري، السعيد الناصري ،نعيمة بوعشرة ،ناسم بن حنينة .فيما أنيطت مهمة المقرر ،لحسن بلحسن، وعبدالرحمان الوهراق، نائبه. وآلت مهمة أمين المال ،لعبد الرزاق بلقايد ،ورشيد الحرش ،نائبه .

بقلم محمد بوسعىد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.