جون أفريك: أخنوش ضمن الشخصيات الأكثر تأثيرا في إفريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أبريل 2019 - 1:49 مساءً
جون أفريك: أخنوش ضمن الشخصيات الأكثر تأثيرا في إفريقيا
جريدة الطريق اكادير

صنفت مجلة “جون أفريك” عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار ووزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، في الرتبة العاشرة ضمن قائمة نشرتها في عددها الأخير حول الشخصيات الأكثر تأثيرا في القارة الإفريقية برسم السنة الحالية.

     وقالت المجلة الأشهر في إفريقيا وفرنسا إنها اعتمدت معايير أساسية وشفافة في اختياراتها، استندت فيها إلى نفوذ الشخصية بنسبة 40 في المائة، ومسار الشخصيات 30 في المائة، والسمعة داخل البلد وعلى الصعيد الإقليمي والدولي بنسبة 30 في المائة.

     وجاء عزيز أخنوش في المرتبة المذكورة، لما حمله من تأثير سياسي واقتصادي كبير في الآونة الأخيرة، حيث توقعت المجلة أن يفوز حزبه بالانتخابات التشريعية المقبلة لتسيير حكومة ما بعد العثماني. كما تحدثت أيضا عن حملة المقاطعة التي كانت استهدفت بعض المنتحات الاستهلاكية، معتبرة أنها استهدفته.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.