عمالة إنزكان أيت ملول: ساكنة القليعة تستفيد من خدمات قافلة طبية مجانية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 مايو 2019 - 12:55 مساءً
عمالة إنزكان أيت ملول: ساكنة القليعة تستفيد من خدمات قافلة طبية مجانية
 جريدة الطريق – أكادير

أشرف عامل إنزكان أيت ملول، يوم أمس الجمعة 4 ماي، بصفته رئيس اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية، على إعطاء انطلاقة قافلة طبية مجانية لفائدة ساكنة جماعة القليعة (سيدي داود)، والتي من المنتظر أن تستمر إلى غاية يوم غد الأحد.

    وتشمل القافلة الطبية فحوصات متعددة في الطب العام وطب الأمراض الجلدية وطب النساء والتوليد، إضافة إلى فحوصات في طب الأطفال وطب القلب والشرايين وطب الغدد وطب المعدة والأمعاء، زيادة على طب الأنف والحنجرة وطب الروماتيزم وجراحة العيون، وفحوصات تهم الأسنان والتحاليل المخبرية للسكري والفحص المتعلق بسرطان الثدي.

      وتندرج هذه القافلة الطبية، في إطار الأهداف المسطرة للاتفاقية الموقعة بين والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، وعمال عمالات وأقاليم الجهة، ورئيس المجلس الجهوي لسوس ماسة، ورؤساء المجالس الإقليمية التابعة للجهة، والمدير الجهوي للصحة، والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الاركان، ومؤسسة الجنوب، ورئيس الجمعية المغربية الطبية للتضامن، في إطار برنامج محاربة الهشاشة برسم سنة 2018، والتي تهدف الى تقريب الخدمات الطبية لساكنة عمالة إنزكان أيت ملول.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.