رحلات مجانية وتخفيضات هامة لمستعملي “البراق” و”أطلس” طيلة رمضان

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 مايو 2019 - 12:07 مساءً
رحلات مجانية وتخفيضات هامة لمستعملي “البراق” و”أطلس” طيلة رمضان
جريدة الطريق-اكادير

كشف المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه من المرتقب أن يستفيد مستعملو القطارات السريعة “البراق” خلال شهر رمضان من تذكرة إياب مجانية بعد الإفطار في اليوم نفسه، الذي تم فيه حجز تذكرة الذهاب.

     وذلك، حرصا من المكتب على المساهمة في تقريب زبائنه بشكل أكثر من أقربائهم ومنحهم فرصة تقاسم وجبة الإفطار في أجواء عائلية بفضل عرض خاص بهذا الشهر، حيث آعلن أنه سيتم تقديم “عن كل تذكرة ذهاب ستكون تذكرة الإياب مهداة مجاناً بعد الإفطار في اليوم نفسه”.

    وفي نفس السياق، فقد وفر المكتب إمكانية تخفيض بنسبة 10% عن كل عملية اقتناء للتذكرة على الأقل يوماً قبل موعد السفر، بطاقات انخراط على المقاس لتلبية متطلبات كل الفئات: “الشباب، السن الذهبي، الطلاب”.. كلها مزايا تقدمها قطارات الأطلس، وتواصلُ إغناء باقتها بالعرض الجديد “يالا”، الذي يتيح السفر بـ 49 درهما فقط عبر جميع قطارات محوري مراكش- الدار البيضاء -الرباط- فاس- وجدة- الناظور”، يزيد المكتب.

    بالإضافة لعروضه المصصمة بدقة لتلبية المتطلبات الخاصة بمختلف فئات الزبناء، سواء منهم العرضيين أو المنتظمين من خلال إمكانية إستفادتهم من صيغ إشتراك جد مغرية :ونخص بالذكر، بطاقة” البراق ديما” صالحة لمدة شهر أو ثلاثة أو سته أو سنة، موجهة للزبناء المنتظمين.

   وتتيح هذه البطاقة أيضا السفر عبر القطارات المكوكية السريعة وقطارات الخط لنفس الوجهة، وبطاقة “البراق فيفتي” للزبناء، الذين ينتقلون بشكل متكرر والتي تمنحهم تخفيضا بنسبة 50% على التسعيرة شبه المرنة أو المرنة المعروضة وقت الاقتناء، بالإضافة للامتيازات الممنوحة لحاملي هذه البطاقات كالولوج المجاني لقاعات” البراق” (المسافرين بالدرجة الأولى) ولمرآب السيارات بالمحطات(المنخرطين السنويين).

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.