إفتتاح المقر الرئيسي لشركة عاميري (AMIRI) في حلته الجديدة لتوفير 5000 منصب شغل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 12:05 صباحًا
إفتتاح المقر الرئيسي لشركة عاميري (AMIRI) في حلته الجديدة لتوفير 5000 منصب شغل
جريدة الطريق-اكادير
تمت إعادة إفتتاح المقر الرئيسي لشركة عاميري (AMIRI) في حلته الجديدة، و يأتي الإعلان عن إفتتاح هذا الفضاء الجديد، الواقع بشارع الحسن الثاني بالرباط، تزامنا مع توقيع الشركة لاتفاقية إستراتيجية مع مجموعة بورسيلانوزا (PORCELANOSA). مساء يوم الأربعاء 10 أبريل 2019بصفتها فاعلا رئيسيا في قطاع توزيع مواد البناء .
     مجموعة عاميري (AMIRI) تميزت منذ سنة 1978 بإبراز معرفة فريدة و قوة عرض خاصة في سوق السيراميك و المنتجات الصحية في السوق المغربي ، هذا وأعلنت مجموعة عاميري (AMIRI) اليوم عن شراكة إستراتيجية مع Porcelanosa ، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع السيراميك والديكور الداخلي ، حيث ستصبح  مجموعة AMIRI قادرة على تسويق جميع منتجاتها الجديدة والحاملة لمنتجاتها الثمانية لمجموعة ibérique  ، بشكل حصري ، وذلك عن طريق الجمع بين الجودة والتصميم والابتكار. 
    كما تتركز الشراكة أيضا على توفير  الاستشارات والدعم مع توفير الحلول  لتنفيذ مشاريع التطوير والبناء والديكور بما في ذلك التصميمات الداخلية والخارجية من حيث المطابخ والحمامات والأغطية وكذلك  الحلول التقنية لأنواع مختلفة من الواجهات.
    و لترسيخ هذا التحالف ، كشفت مجموعة AMIRI عن صالة عرض جديدة في شارع الحسن الثاني بالرباط ، في ظل جو مليئ بالألفة ، حيث اكتشف الضيوف عنوانا جميلا تبلغ مساحته 1400 متر مربع يضم مجموعة واسعة من المواد والمنتجات في طليعة التكنولوجيا والتصميم ، بالإضافة إلى قادة Porcelanosa ، برئاسة نائب الرئيس التنفيذي Silvestre Segarra .
      الافتتاح حضرته العديد من الشخصيات من بينهم عملاء المجموعة والمهندسين المعماريين والمصممين والمؤثرين والضيوف الاستثنائيين مثل سعادة سفير إسبانيا في الرباط ، السيد  Ricardo Diez .
     وقال السيد محمد عاميري ، الرئيس التنفيذي للمجموعة التي تحمل الإسم نفسه ، “هذه الشراكة تضفي الطابع الرسمي على التعاون الذي بدأ منذ عام 2010 ، وسوف تتيح لنا أن نقدم لعملائنا ، من الأفراد والمهنيين في هذا القطاع ، عرضاً كاملا لأكثر المنتجات المبتكرة و التنافسية في السوق ،هذه الشراكة سوف تمكننا من  الاستجابة للطلب المتزايد والمتخصص في مجالات التخطيط والديكور.”
حول مجموعة AMIRI منذ عام 1978 ، تعمل مجموعة AMIRI في قطاع السيراميك والمنتجات الصحية (المطابخ ، الحمامات ، غرف تبديل الملابس ، الكسوة …) ،و تضم العديد من العملاء المرجعيين مثل CMS Primarios و Tramco و Bymaro و SGTM و TGCC و SGTM و ACF System و Wessal Group و Sama foncier …
لفهم السوق المغربي ككل بشكل أفضل ، تتمركز مجموعة AMIRI في الرباط من خلال العلامة التجارية Expo-Bain ، وفي الدار البيضاء مع علامة Globe Ceramics وفي مراكش تحت اسم Al Hamra Ceramics. هذه المواقع تسمح لها أن تكون أقرب وأكثر استجابة لعملائها حول مجموعة Porcelanosa هي مجموعة عائلية إسبانية، تعد واحدة من رواد العالم في مجال السيراميك والحمام والمطبخ.
    كان تنويع الإنتاج ركيزة أساسية لنمو المجموعة الصناعية ، منذ 40 عامًا ، تقدم Porcelanosa، من خلال علاماتها التجارية الثمانية ، منتجات متوسطة وعالية التصميم والجودة والديكور الداخلي ،اليوم ، تضم هذه المجموعة ألف متجر في حوالي 150 دولة.
بعض انجازات مجموعة Porcelanosa لسنة 2018 :
حجم المعاملات: 806 مليون يورو (القسم الصناعي والتجاري)
أكثر من 100 مليون يورو من الاستثمار
1000 منفذ في جميع أنحاء العالم.
5000 عامل في جميع أنحاء العالم
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.