توزيع القفة الرمضانية تصل حوالى 10 اسرة باشتوكة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 9:23 صباحًا
توزيع القفة الرمضانية تصل حوالى 10 اسرة باشتوكة
جريدة الطريق أكادير

أعطى عامل إقليم اشتوكة آيت باها، جمال خلوق، يوم الخميس  بالجماعة الترابية إمي مقورن، الانطلاقة الرسمية لعملية الدعم الغذائي “رمضان 1440″، المنظمة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن.

ويبلغ عدد المستفيدين من هذه العملية باشتوكة آيت باها 9050 مستفيدا ومستفيدة، موزعين بين الوسط القروي بـ7200 حصة، والوسط الحضري بـ1850 حصة، والذين تتوفر فيهم شروط العوز والهشاشة.

وتتكون حصة الدعم الغذائي من 10 كلغ من الدقيق، و4 كلغ من السكر، و250 غراما من الشاي، و5 لترات من زيت المائدة، و880 غراما من مركز الطماطم، و1 كلغ من العدس، والكمية نفسها من العجائن.

وتساهم هذه العملية الرمضانية في تكريس قيم التضامن والتآزر والتماسك الاجتماعي خلال هذا الشهر الفضيل.

يُشار إلى أن العملية الوطنية للدعم الغذائي “رمضان 1440″، التي أعطى انطلاقتها الملك محمد السادس يوم الأربعاء، تهدف إلى تقديم المساعدة والدعم للفئات الاجتماعية الأكثر هشاشة، لاسيما النساء الأرامل والأشخاص المسنون وذوو الاحتياجات الخاصة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.