والي جهة سوس ماسة يشرف على توزيع “قفة مؤسسة محمد الخامس” بدواوير أمسكروض

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 مايو 2019 - 4:13 مساءً
والي جهة سوس ماسة يشرف على توزيع “قفة مؤسسة محمد الخامس” بدواوير أمسكروض
جريدة البطريق – أكادير

استفادت مجموعة من الأسر، زوال أمس الجمعة 10 ماي، بقيادة أمسكروض، من المساعدات التي توفرها مؤسسة محمد الخامس للتضامن ضمن العملية الوطنية للدعم الغذائي “رمضان 1440″، واستهدت العملية في انطلاقتها قيادة الجماعة القروية لأمسكروض على أن تستمر بعدة قيادات أخرى تابعة لعمالة أكادير إداوتنان.

وسيستفيد من العملية  4400 مستفيد بمجموع تراب عمالة أكادير إداوتنان، منهم 400 منهم  بالمناطق الحضرية التابعة لعمالة أكادير إداوتنان، و2400 في دائرة أكادير الأطلسية بقيادات أورير وتغازوت والتامري وإيموزار، و1600 في دائرة أحواز أكادير بكل من قيادة الدراركة وأمسكروض.

وتتضمن الحصة الفردية المخصصة لكل أسرة من 10 كيلوغرامات من الدقيق، و4 كيلوغرامات من السكر، وكيلوغراما واحدا من الطماطم المصبرة، وكيلوغراما من العجائن، وكيلوغراما من العدس، و250 غراما من الشاي، و5 لترات من زيت المائدة”.

وأشرف على انطلاق العملية وفد رسمي ترأسه أحمد حجي والي جهة وسوس ماسة وابراهيم الحافيدي رئيس جهة سوس ماسة، إلى جانب حضور شخصيات مدنية وعسكرية ورئيسة قسم العمل الاجتماعي بعمالة أكادير.

ويُشار إلى أن العملية الوطنية للدعم الغذائي “رمضان 1440″، التي أعطى انطلاقتها الملك محمد السادس يوم أمس، تهدف إلى تقديم المساعدة والدعم للفئات الاجتماعية الأكثر هشاشة، لاسيما النساء الأرامل والأشخاص المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.