الدرك الملكي وفعاليات مدنية تدخل على خط قضية اغتصاب أب لابنته بايت عميرة بشتوكة أيت باها

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 مايو 2019 - 5:00 مساءً
الدرك الملكي وفعاليات مدنية تدخل على خط قضية اغتصاب أب لابنته بايت عميرة بشتوكة أيت باها
جريدة الطريق-أكادير

توصلت جمعية “صوت الطفل أكادير” بطلب مؤازرة من أم ضحية حادث الاغتصاب الذي هز إقليم اشتوكة أيت باها، والمتمثل في إقدام أب على ابنته البالغة من العمر 13 سنة. الأم، التي تشتغل مياومة بمنطقة خميس أيت اعميرة، كشفت في طلبها إلى جمعية “صوت الطفل” أن والد الضحية كان يستغل غيابها عن المنزل بحكم عملها ليداوم على استغلال ابنته القاصر جنسيا.

    وقد صرحت الأم بأن جيرانها، بدوار الطاوس بخميس أيت اعميرة، كانوا هم أول من نبهها إلى التأكد من الأمر عندما واجهت ابنتها بالمسألة، حيث أقرت الطفلة بالواقعة.

     وبعد عرض ابنتها على فحص طبي، بتاريخ 21 مارس 2019، أكد الفحص صحة ممارسة الأب الجاني لفعلته الشنيعة، حيث تثبت شهادة طبية ممنوحة للضحية عجزا مؤقتا منحصرا في 30 يوما قابلة للتمديد، كما يؤكد الطبيب المعالج تعرض الفتاة للاغتصاب والتعذيب الجسدي والنفسي.

   وفي طلب من الام للمؤازرة جول النازلة المذكور اعلاه، أن الأب الجاني وبعدما تم كشف أمر اغتصابه لابنته، اختفى عن الأنظار منذ أكثر من شهر، حيث أن ملف القضية معروض حاليا أمام محكمة الاستئناف بأكادير تحت عدد 32/3103/2019.

     وتلتمس الأم من الجمعية المذكورة مؤازرتها في هذه القضية هي وابنتها، بحكم حالتها الاجتماعية التي لا تسمح لها بمتابعة ملف القضية دون دعم من المجتمع المدني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.