‎ جمعية أباء وأمهات ابو الحسن الالغي يجددون التقة في هشام اكجضاض كريئس

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 1:02 صباحًا
‎ جمعية أباء وأمهات ابو الحسن الالغي يجددون التقة في هشام اكجضاض كريئس
جريدة الطريق اكادير

تحت اشراف مدير مؤسسة” ابو الحسن الالغي الابتدائية” وممتل فدرالية جمعيات اباى وأولياء التلاميد , تم عقد الجمع العام لجمعية أباء وأمهات وأولياء التلاميذ,  يوم ألاحد 11 ماي الجاري على الساعة العاشرة صباحا , والذي عرف حضورا مكثفا لأباء وأولياء التلاميذ المسجلين بالمؤسسة وممتل السلطة المحلية . 

     حيث افتتح الجمع العام بآيات بينات من الذكر الحكيم ,وتلاها النشيد الوطني وبعد ذلك تم قراءة التقريرين الادبي والمالي والمصادقة عليهما بالإجماع, وتناول الحاضرين الكلمة لاعطاء نبذة عن الفصول والقوانين التي تنبني عليها الجمعية واهدافها.

     وبعد انتخاب الحاضرين المكتب المسير لهده الجمعية تناول رئيس الجمعية” هشام اكجضاض” المنتخب الكلمة، شاكرا الحاضرين على تصويتهم عليه كرئيس لهذه الجمعية، كما أكد على ضرورة التعاون المشترك بين جميع الفاعلين (آباء و أولياء التلاميذ، وادارة مدرسة ابو الحسن الالغي الإبتدائية ) و ذلك من اجل المضي قدما في تحقيق اهداف هذه الجمعية ، و تعهد بالقيام بمهامه وتمثيل الاباء و الاولياء احسن تمثيل و كذا تسطير برنامج نضالي ستسير عليه الجمعية خطوة خطوة الى ان تحقق جميع اهدافها. 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.