جمعية صوت الطفل تعزي الزميل الصحفي رشيد بيجيكن في وفاة عمه

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 مايو 2019 - 9:11 مساءً
جمعية صوت الطفل تعزي الزميل الصحفي رشيد بيجيكن في وفاة عمه
جريدة الطريق-اكادير

يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي … صدق الله العظيم. 

    ببالغ الحزن والأسى تلقت جمعية صوت الطفل وجريدة الطريق نبأ وفاة عم الزميل الصحفي ومحرر موقع هسبريس رشيد بيجيكن رئيس مكتب جهة سوس ماسة، وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم أسرة الجريدة واعضاء جمعية صوت الطفل بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيد، ضارعين إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويه جميل الصبر و أحسن العزاء. 

   كما نسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه، ويكرم مثواه، ويوسع مدخله، وأن يجازيه بالحسنات إحسانا، وعن السيئات عفوًا وغفرانا .. وأن يغسله بالماء والثلج والبرد، وأن ينقيه من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. وأن يخلف عليه بدار خير من داره، وأهل خير من أهله.

وان لله وإنا إليه راجعون

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.