مراقبو حافلات ألزا بأكادير يجردون سائق طاكسي من ملابسه ويرسلونه في حالة حرجة إلى المستشفى

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مايو 2019 - 10:32 مساءً
مراقبو حافلات ألزا بأكادير يجردون سائق طاكسي من ملابسه ويرسلونه في حالة حرجة إلى المستشفى
جريدة الطريق أكادير

تعرض سائق طاكسي من الحجم الكبير بإنزكان بعد زوال اليوم الاثنين، لاعتداء وصف بالهمجي من قبل مراقبي حافلات النقل الحضري ألزا أسفر عن إصابته بجروح بليغة استدعت نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات إنزكان.

وتعود أسباب هذا التدخل العنيف، إلى خلاف حول عملية توقف سيارة الأجرة في مكان مخصص للوقوف بالشارع الرئيسي في اتجاه أكادير، وهو ما جعل مراقبي هذه الأخيرة، يوجهون لحظتها للسائق وابل من السب والشتنم قبل أن ينهوا تدخلهم بالاعتداء عليه باللكم بل تمادوا إلى حد تجريده من ملابسه أمام أعين المارة.

وقد أسفر الحادث عن إصابة سائق الطاكسي إصابات بليغة استدعت حضور عناصر الشرطة إلى عين المكان في الوقت الذي تم فيه نقل الضحية على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي لإنزكان.

وطالب عدد من المواطنين حضروا الواقعة، فتح تحقيق مع المعنيين، معربين عن استعدادهم للإدلاء بشهادتهم أمام الشرطة من أجل توقيف المتورطين في الحادث.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.