جريمة بشعة .. أب يذبح ابنته القاصر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 9:21 صباحًا
جريمة بشعة .. أب يذبح ابنته القاصر
جريدة الطريق اكادير

 أقدم أب يبلغ من العمر حوالي أربعين عاماً على ذبح ابنته القاصر مساى يوم الاحد .

وقالت مصادرنا ، إن سبب إقدام الأب على ذبح ابنته القاصر ، يعود إلى بعض التصرفات التي باتت تصدر عن الضحية خصوصا أنها في سن المراهقة.

وأضافت المصادر ذاتها أن “البنت الضحية تعرفت على أحد الشبان بدوار اولاد الكلاعي جماعة ريصانة الجنوبية,  وباتت ترافقه مؤخراً وسبق أن هربت مع شاب آخر لعدة أيام، الأمر الذي لم يتقبله الأب خصوصا أنه نصحها لمرات كثيرة بالعدول عن مثل هذه الممارسات”.

المصادر المحلية أوضحت أن المنطقة هي بدوية ويكثر فيها القيل والقال بين أفراد الدوار، وتعتبر سلوكيات الفتاة تدخل في إطار كرامة الرجل المسؤول على العائلة، وهو ما من شأنه أن يعرض الأب لانتقادات ويحط من كرامته في طبيعة المجتمع البدوي .

وأقدم عناصر الدرك، على اعتقال الرجل الأربعيني وتقديمه إلى السلطات المختصة. بينما تم ايداع جثة الضحية بمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالعرائش للامريم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.