المنظمة المغربية لحماية البيئة والمواطنة تنظم حملة طبية مجانية بسوق الجملة لانزكان

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 مايو 2019 - 1:23 مساءً
المنظمة المغربية لحماية البيئة والمواطنة تنظم حملة طبية مجانية بسوق الجملة لانزكان
جريدة الطريق-انزكان

بمناسبة شهر رمضان المبارك المنظمة المغربية لحماية البيئة والموطنة تنظم  حملة طبية طيلة الشهر الكريم خاصة بقياس السكر في الدم والضغط الدموي استفاد منها حوالي50 مستفيدا يوميا بسوق الجملة ونصف الجملة للخضر والفواكه بمدينة انزكان

    وفي إطار هذه المبادرة الحميدة والاجتماعية التي استحسنها التجار والمهنيين بالسوق، المؤطر  علي الفازة  رئيس المنظمة للمستفيدين نصائح هامة تهم التفاعل مع داء السكري الذي يعتبر مرض العصر.

    كما  قدمت شروحات واستفسارات للتجار يوميا حول عروض التغدية ومسببات ومضاعفات مرض السكري وسبل الوقاية والمعالجة منه بانتهاج اسلوب المراقبة الذاتية الحملة التي رخصة لها المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والسلطة المحلية بمدينة انزكان.

     وللاشارة فان جريدة الطريق واكبت هده الحملة خلال الفترة الصباحية في اليوم الثامن من رمضان وكانت الفرحة بادية على وجوه المستفيدين من التجار والعاملين بالسوق الجديد لبيع الخضرة والفواكه بالجملة ونصف الجملة..

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.