خلية التعيينات تشعل النار في حركة انتقالية لرجال السلطة البعض فشل ولم يكن في مستوى المهمة التي انيطت به

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 مايو 2019 - 6:16 مساءً
خلية التعيينات تشعل النار في حركة انتقالية لرجال السلطة البعض فشل ولم يكن في مستوى المهمة التي انيطت به
جريدة الطريق-شتوكة

فعّلت السلطات الإقليمية بعمالة اشتوكة آيت باها، أمس، حركة انتقالية داخلية، شملت عددا من رجال السلطة، برتية قائد، التحقوا بالإقليم في إطار الحركة الانتقالية الواسعة لأطر الإدارة الترابية، التي جرت في شهر يونيو من سنة 2018.

    و استنادا إلى معطيات توصلت بها الجريدة، فقد جرى تنقيل معاذ أخرديد، قائد قيادة الصفا، إلى المقاطعة الثانية بيوكرى، التي سيتولى قائدها السابق، يوسف البركاوي، قيادة الصفا.

   المعطيات ذاتها أفادت بأن دائرة بلفاع ماسة شهدت تنقيل توفيق أمعناوي، قائد قيادة آيت ميلك، لشغل منصب قائد بقيادة بلفاع؛ فيما سيحل نبيل بنعطار، قائد بلفاع، بقيادة آيت ميلك.

    وقد ربطت مصادرالجريدة إجراء هذه الحركة الانتقالية في صفوف بعض رجال السلطة باشتوكة آيت باها بالأداء المهني الميداني لهؤلاء المعنيين.

    وللاشارة شهدت بعض مناطق الإقليم احتقانا بسبب البناء غير القانوني، “لم تتخذ بشأنه السلطات المحلية تدابير استباقية للحيلولة دون الوصول إلى درجة الاحتقان الاجتماعي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.