صراع بين أسرتين حول الإرث ينتهي بجريمة قتل

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 مايو 2019 - 2:34 مساءً
صراع بين أسرتين حول الإرث ينتهي بجريمة قتل
جريدة الطريق-الصويرة

اهتز دوار أولاد العسري، المتواجد بجماعة تمزكيدة افتاس، التابعة لإقليم الصويرة، أمس الأحد، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شخص في عقده الرابع، بعد تلقيه طعنات قاتلة.

    ووفق مصادر محلية، فإن خلافا وقع بين الضحية وأسرته من جهة، وبين أربعة أشخاص آخرين من أسرة عمه، بسبب خلاف حول الإرث، تطور  بعد ذلك إلى تبادل للعنف والضرب والجرح، حيث عمدوا إلى توجيه العديد من الطعنات له ولشقيقيه والتي أسقطته جثة هامدة غارقا في بحر من الدماء.

    وأكدت المصادر ذاتها أن شقيق الضحية تم نقله إلى المستشفى، فيما توفي الضحية في عين المكان. وأضافت نفس المصادر أن مصالح الدرك الملكي فتحت تحقيقا من أجل تحديد ظروف وملابسات النازلة لإيقاف المعنيين بالأمر.

    وفي الاخير تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي سيدي محمد بن عبد الله بالصويرة لإخضاعها للتشريح بأمر من النيابة العامة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.