انزكان ايت ملول : بمناسبة الدكرى 14 لانطلاقة المبادرة الوطنية ، عامل الاقليم يشرف على اعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 3:11 مساءً
انزكان ايت ملول : بمناسبة الدكرى 14 لانطلاقة المبادرة الوطنية ، عامل الاقليم يشرف على اعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع
جريدة الطريق-انزكان

أشراف عامل عمالة إنزكان أيت ملول اسماعيل ابو الحقوق، زوال اليوم الجمعة 17 ماي 2019، رفقة السيد الكاتب العام للعمالة ، رؤساء المصالح الخارجية والأمنية  والمنتخبين وهيأة المجتمع المدني، وممثلي وسائل الاعلام ، على تدشين وزيارات لعدد من المشاريع التنموية، تهم بالأساس الجانب الإجتماعي والشباب في إطار برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وفي ذات السياق اشرف اسماعيل ابو الحقوق على تدشين مشروع بناء وتجهيز مركز الخدمات الاجتماعية لدوار الجديد بالجماعة الترابية الدشيرة الجهادية في إطار برنامج محاربة الاقصاء الاجتماعي بالوسط الحضري والذي كلف غلافا ماليا ناهز 1.355.000,00 درهم

     هكذا وبالجماعة القليعة، اشرف ابو الحقوق على تدشين  مشروع إحداث ملعب للقرب بحي الجنان،  في إطار برنامج محاربة الإقصاء الاجتماعي بالوسط الحضري والذي كلف مبلغ 816.129,83 درهم .

   اما بالجماعة الترابية التمسية قام عامل صاحب الجلالة والوفد المرافق له زيارة والإطلاع على  مشروع فضاء القرب للتسوق “أفولكي” في إطار برنامج إعادة تأهيل الباعة المتجولين والذي كلف غلافا ماليا ناهز 1.544.235,00 درهم. 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.