قتلى وجرحى في حادثة سير مروعة سببها دراجة نارية من نوع c90 

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 5:48 مساءً
قتلى وجرحى في حادثة سير مروعة سببها دراجة نارية من نوع c90 
جريدة الطريق-سيدي قاسم

استيقظت ساكنة جماعة الخنيشات في الساعات الأولى من صباح يومه الثلاثاء 22 ماي، على وقع حادثة سير وصفت بـ”الخطيرة”، أودت بحياة خمسة أشخاص وجرح اثنين آخرين.

    وحسب ما أوردته مصادر إعلامية محلية، فإن الحادث وقع عندما اصطدمت سيارة من نوع 4/4 كانت قادمة من مدينة سيدي قاسم في اتجاه جرف الملحة،بدراجة نارية من نوع c90  كانت متجهة إلى سيدي عبد العزيز ، قبل أن تصطدم السيارة بشجرة خلال محاولتها تفادي الدراجة.

    وأوردت المصادر أيضا، أن الدراجة النارية كانت تسير دون أضواء، ما حجب الرؤيا عن سائق السيارة الذي حاول عدم الإصطدام بها قبل أن تخرج عن مسارها وتصطدم بشجرة على حافة الطريق.

    هذا وخلفت الحادثة وفاة خمسة أشخاص كانوا على متن السيارة، فيما تعرض راكب اخر لجروح خطيرة، إضافة إلى سائق الدراجة النارية اللذان نقلا إلى المستشفى على وجه السرعة في حالة جد خطيرة.

    وتبعا لذلك حلت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية، والوقاية المدلنية حيث تم نقل الموتى إلى مستودع الأموات و الجرحى إلى المستشفى لتلقي الإسعافات .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.