قناة تونسية تبث صورا حصرية عن طاقم “الفار” وتكشف حقيقة تعطله (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 يونيو 2019 - 6:00 مساءً
قناة تونسية تبث صورا حصرية عن طاقم “الفار” وتكشف حقيقة تعطله (فيديو)
جريدة الطريق-اكادير

فجرت قناة تونسية مفاجأة من العيار الثقيل، بعرضها صورة حصرية تثبت أن طاقم التحكيم عن طريق تقنية “الفار” كان موجودا خلال مقابلة الوداد والترجي.

     القناة الوطنية التونسية بثت برنامجا أكد مقدمه أنها تتعامل بشكل حصري مع مسؤولي الفار، وهو ما أتاح لهم تصوير غرفة حكام الفار، بقيادة سيكازوي ومساعديه.

     واستضافت القناة مخرج مباراة الوداد والترجي، الذي شرح كيف تم الإعداد للمقابلة، موضحا أن الكاف يراسل الطاقم التقني قبل المباراة بـ24 ساعة للإعداد التقني في ما يخص وضع الكاميرات وعددها، والتي كانت تشع كاميرات.

     المخرج قال إنه استفسر عن “الفار” فأخبره مسؤولو الكاف أنهم ينتظرون وصوله عبر الطائرة من السعودية، لكن فيما بعد أخبروهم بأنه سيصل ليلا، لكن لم تصل ولا قطعة . في صباح يوم المباراة أخبرهم المسؤولون بأن قطعا وصلت لكن مازال جهاز التحكم لم يصل بعد، على أساس توفيره قبل انطلاق المباراة، وذلك ما لم يحدث.

    و كشف أنه لم يتم توفير كاميرات غرفة الفار ولا جهاز التحكم ولا التطبيق الخاص بالتقنية فانطلقت المقابلة بدونه، فيما كان طاقم الفار حاضرا خلف الشاشات في الغرفة المخصصة لهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.