الكاف يتجه إلى إعادة مباراة الوداد والترجي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 يونيو 2019 - 6:07 مساءً
الكاف يتجه إلى إعادة مباراة الوداد والترجي
موقع الطريق-اكادير

كشفت مصادر مطلعة أن المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم يسير نحو إعادة مباراة نهائي الوداد الرياضي والترجي التونسي، وذلك خلال اجتماعه المقرر عقده الثلاثاء المقبل في باريس.

    وأرجع المصدر احتمال اتخاذ القرار إلى كون أعضاء المكتب التنفيذي أبدوا عدم رضاهم عن نتيجة الجدل الذي أثاره حكم المباراة، وهو ما جعل الجميع يكتشف أن تقنية الفار لم تكن تشتغل، وعلى رأسهم الرئيس أحمد أحمد الذي أقر في تصريح له بأن هدف الوداد صحيح وأنه مصدوم مما وقع.
    وفي الوقت الذي هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم فريق ليفربول بتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، أمس السبت، ارتكن للصمت بعد “تتويج” الترجي، ولم يبادر بتهنئته، وكذلك الشأن بالنسبة للاتحاد الإفريقي نفسه، حيث لم يقدم تهانيه للفريق التونسي في موقع الرسمي كما توعد على ذلك.

     كما زادت خرجات ومواقف محللين ورياضيين واتحادات من الضغط على المكتب التنفيذي، وجعله في موقف محرج، حيث أجمع جلهم على أن التحكيم ظلم الفريق المغربي وأفسد التحكيم العرس الكروي الأبرز في إفريقيا.

    إلا أنه رغم ذلك، لفت مصدرنا إلى أن أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي مازالوا منقسمين، وإن كانت كفة المؤيدين لإعادة اللقاء هي الراجحة، بين مؤيد لمطالب النادي الأحمر ومتحفظ عليها.

    وما يزيد من الضغط على مسؤولي الاتحاد الإفريقي، هو إعلان نادي الوداد البيضاوي، مدعوما من الجامعة الملكية لكرة القدم، أنه سيلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي والاتحاد الدولي لكرة القدم، وأنه سيذهب إلى أبعد حد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.