أكادير: الولاية تدخل على خط مشروع “باسكليت”.. وتوضح حقيقة حرمان صاحبه من استغلاله لأغراض إشهارية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 يونيو 2019 - 10:52 مساءً
أكادير: الولاية تدخل على خط مشروع “باسكليت”.. وتوضح حقيقة حرمان صاحبه من استغلاله لأغراض إشهارية
موقع الطريق-اكادير

كشفت ولاية جهة سوس ماسة، ضمن بيان حقيقة تم تعميمه، عن مجموعة من المعطيات الخاصة بمشروع “باسكليت”، وحقيقة حرمانه صاحبه من استغلال المشروع لأغراض إشهارية، بعدما كان قد صرح بكون مشروعه معرضا لإفلاس.

     وجاء في البلاغ أنه، وتنويرا للرأي العام المحلي بخصوص مشروع كراء الدراجات الهوائية عن طريق الخدمة الحرة “باسكليت”، فإن السلطة واكبته منذ البداية كمشروع يقدم إضافة إيجابية على مستوى التأثيث الحضري والخدمات بدليل مضمون المحاضر المنجزة بمعية كافة الشركاء.

    وتزكية لهذا المعطى، يضيف البلاغ، فان المشروع يشتغل بشكل عادي، وهو ما يمكن ملاحظته في الميدان.

    أما فيما يتعلق بالاشهار، يوضح البلاغ، فان الأمر يستدعي إثارة أن طلب صاحب المشروع والمحاضر المنجزة لم يتضمن أية إشارة إلى الإشهار، واقتصر على رخصة الدراجات الهوائية، وعليه سلوك مسطرة المنافسة وفق المساطر المعمول بها فيما يخص الإشهار.

    واختتم البيان بكون السلطة لم تدخر جهدا في دعم المعني بالأمر، على مختلف المستويات، لإنجاح المشروع ومواكبته في احترام تام للقانون وتكافؤ الفرص.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.