هلع وفزع بعد اقتحام شخص مصلى للعيد وإدعائه النبوة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 يونيو 2019 - 6:48 مساءً
هلع وفزع بعد اقتحام شخص مصلى للعيد وإدعائه النبوة
موقع الطريق-اكادير

عرف مصلى الحي المحمدي بمدينة أكادير حالة من الهلع والفزع والارتباك بعدما قام شخص باقتحام مصلى لصلاة العيد والصراخ بأعلى صوته بكونه نبي جاء يدعو  الناس للتوبة والرجوع للطريق المستقيم”.

    وحسب مأوردته مصادر محلية، فقد عمد المعني بالأمر مباشرة بعد الانتهاء من الصلاة إلى رفع مصحف بيده اليمنى والحديث بجمل غير مفهومة وغريبة مدعيا كونه ” رسول الله “ مع  تلاوة آيات من القرآن،

     وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المعني الذي يرجح أنه يعاني من اضطرابات نفسية، له سوابق عديدة في هذا المجال ويدعي “النبوة”، حيث اقتحم المصلى واخذ يصرخ ويعربد، ويرفع صوته أحيانا أثناء إلقاء الإمام لخطبة العيد، ما حدا بالمصلين إلى إيقافه وإبعاده.

    الماصدر أكدت تدخل عدد من المنظمين الذين قاموا بإجبار الشخص المذكور على الخروج من المصلى حفاظا على الأمن والهدوء بالمكان، ولتمكين المصلين من أداء صلاتهم في أجواء من مناسبة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.