مواطنون يعتدون بالرَّكل والرَّفس على نائب رئيس جماعة بتارودانت ويرسلونه في حالة حرجة إلى المستشفى

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 يونيو 2019 - 1:42 مساءً
مواطنون يعتدون بالرَّكل والرَّفس على نائب رئيس جماعة بتارودانت ويرسلونه في حالة حرجة إلى المستشفى
جريدة الطريق تارودانت

ذكرت مصادر متطابقة، أن نائب رئيس جماعة الخنافيف التابعة للنفوذ الترابي لإقليم تارودانت، تعرض لاعتداء وصف بـ”الشنيع” مساء أول أمس الثلاثاء من طرف عدد من المواطنين بدوار “أيت عبد الجليل” التابع لذات الجماعة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن هذه الحادثة، وقعت عندما كان نائب رئيس الجماعة المذكورة، يقوم رفقة دورية تابعة للجماعة بزيارة للمنطقة، في إطار عملية توزيع المياه على ساكنة دوار “أيت عبد الجليل” عن طريق شاحنة ذات صهريج كبير. قبل أن  يتعرض لهجوم عنيف من قبل جمع غفير من المواطنين بالركل والضرب.

وخلف الحادث، إصابة نائب رئيس الجماعة برضوض متفاوتة، حيث تم نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي لتارودانت لتلقي العلاجات الضرورية. في الوقت الذي فتحت فيه المصالح الأمنية تحقيقا في الحادث وإن كانت أصابع الاتهام تشير إلى أن الاعتداء تقف وراءه شخصيىة سياسية معروفة بالمنطقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.