معركة دامية بين أبناء الجيران تنهيه جدتهم الطاعنة في السن بقتل سائق سيارة أجرة بعصا غليظة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 يونيو 2019 - 6:24 مساءً
معركة دامية بين أبناء الجيران تنهيه جدتهم الطاعنة في السن بقتل سائق سيارة أجرة بعصا غليظة
موقع الطريق-اكادير

أسفر خلاف بين الجيران وجدة مساء يوم أمس الجمعة، عن جريمة قتل ذهب ضحيتها سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني، بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة قبل نقله إلى قسم المستعجلات بحي لازاري بمدينة.

     وحسب مصادر مطلعة، فإن معركة دامية دارت بين الضحية وجيرانه، استعملت فيها مختلف الأسلحة من بيضاء وعصي. ورغم الطعنات التي تلقها الضحية على مستوى اليد من أبناء الجيران، إلا أنه تمكن من مقاومة المراهقين المسلحين بسكاكين كبيرة، وأصابهم بكسور خطيرة وهي اللحظة التي تقدمت فيها جدتهم الطاعنة في السن وأنهت المعركة في غفلة من الضحية بضربه بعصا غليظة أسقطته أرضا.

    الضحية الذي سقط في عين المكان مغمى عليه، نُقل  على وجه السرعة إلى المستشفى لإنقاذ حياته، إلا أن خطورة الإصابة عجلت بوفاته.

    وفور إخطارها بالواقعة، انتقلت عناصر الشرطة القضائية والعلمية بمسرح الجريمة، وتم إيقاف الجانية في الوقت الذي تم فيه نقل المراهقين إلى على  مستشفى الفرابي لتلقي العلاج الاولية تحت المراقبة الامنية . فيما فتحت السلطات الأمنية تحقيقا حول جريمة القتل المروعة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.