مقتل أستاذين من عائلة واحدة في حادثة سير غريبة بين سيارة وشاحنة لنقل الشمندر ودراجة نارية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 5:30 مساءً
مقتل أستاذين من عائلة واحدة في حادثة سير غريبة بين سيارة وشاحنة لنقل الشمندر ودراجة نارية
موقع الطريق

لقي أستاذان عصر يوم امس السبت مصرعهما في حادثة سير مأساوية وقعت على الطريق الوطنية رقم 8 مدخل سيدي علي ابن ابراهيم بتراب بني عياط اقليم أزيلال.

    وذكرت مصادر محلية، أن الحادث وقع إثر اصطدام عنيف بين سيارة خفيفة بشاحنة لنقل الشمندر السكري و دراجة نارية، توفي على اثرها الأستاذين اللذين كانا على متن الدراجة ينحدران من الكنيز من بني عياط ومن عائلة واحدة .

    وأوضحت المصادر اعلامية ذاتها، أن الضحيتين يعملان استاذين أحدهما بمؤسسة “ر” الخصوصية ببني ملال، والآخر من أطر الأكاديمية بفم الجمعة اقليم أزيلال، حيث كانا يمتطيان دراجتهما النارية.

    الحادثة، استنفرت درك بني عياط و السلطة المحلية والتي انتقلت إلى عين المكان، حيث جرى نقل الضحايا من  الأموات والجرحى الى كل من مستشفى القرب بسوق السبت و المستشفى الجهوي ببني ملال، في الوقت الذي تم فيه تم فتح تحقيق من طرف الدرك الملكي للوقوف على ملابسات هذه الحادثة المؤلمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.